دنيا سمير غانم تتألق بفستان أبيض وذهبي في مهرجان الفضائيات العربية

الفنانة دنيا سمير غانم لا تكتفي بتقديم أعمال فنية مميزة فحسب، بل تحرص أيضًا على التفاعل المستمر مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد شاركت دنيا سمير غانم جمهورها بصور جديدة لها خلال حفل تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسلها الأخير “جت سليمة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت دنيا سمير غانم في الصور وهي ترتدي فستانًا بتصميم A-Line باللونين الأبيض والذهبي، من تصميم Edward Arsouni، الذي يعد من أشهر مصممي الأزياء في العالم. ويصل سعر هذا الفستان إلى 3645 دولارًا أمريكيًا، ما يعادل حوالي 113 ألف جنيه مصري. وأتاحت الفنانة شعرها ينسدل على كتفيها بأناقة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم يتناغم مع جمالها الطبيعي.

يأتي مسلسل “جت سليمة” في إطار كوميدي فانتازي، حيث تجسد دنيا سمير غانم دور سليمة، فتاة تعمل كمحررة في دار نشر، وتُعرف بتفانيها في عملها وشغفها بقراءة الروايات. يتحدث المسلسل عن كتاب سحري ينقلها إلى الماضي، ومن هنا تنطلق المغامرات الكوميدية التي تخوضها الشخصية.

المسلسل من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري. ويشهد تمثيله عددًا من النجوم البارزين منهم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، وغيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات