تصدر حفيدة الإعلامية هند أبو السعود تريند إكس تويتر بسبب رسالة قوية

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعدما تصدر اسم الإعلامية الراحلة هند أبو السعود، نائب رئيس التلفزيون المصري السابق، التريند على تويتر. وذلك بعد أن قامت حفيدتها رحمة زين، ابنة ابنتها الإعلامية محسن، بتوبيخ مراسلة شبكة CNN أثناء تغطيتها للأحداث في رفح تعبيرًا عن تضامنها مع القضية الفلسطينية.

رحمة زين، المراسلة الشابة، وجهت رسالة قوية للمراسلة الخاصة بـ CNN، حيث نقلت تحيات جدّتها وتحدثت بحماس عن حق الفلسطينيين في الحرية والكرامة. كما شددت على ضرورة تغيير الخطاب الإعلامي للتضامن مع الشعوب المظلومة والتعبير عن الحقيقة بدلاً من التلاعب والإهانة.

هند أبو السعود، الإعلامية المصرية الرائدة، كانت من الشخصيات المعروفة في عالم التلفزيون المصري. وُلدت في العاشرينات وعملت كمخرجة ومذيعة وشغلت عدة وظائف قيادية في المجال التلفزيوني. رحلت عن عالمنا في عام 2015، ولا تزال ذكراها حية من خلال رسالة حفيدتها رحمة زين، التي رفعت شعار الحق والكرامة في وجه الظلم والاحتلال.

هذا الحدث أعاد إلى الواجهة تفكير العديد من الناس في العالم العربي حول قضاياهم وحقوقهم وكيفية التعبير عنها بشكل فعّال ومؤثر في وسائل الإعلام الحديثة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات