هل سبب وفاة الفنان “مشاري البلام” هو لقاح كورونا؟

تعليق وزارة الصحة الكويتية الأول!

هل سبب وفاة الفنان “مشاري البلام” هو لقاح كورونا؟.  تعليق وزارة الصحة الكويتية الأول…

حيث كشف أحد مسؤولي وزارة الصحة في الكويت الحقيقة حول الأنباء المتداولة بهذا الشأن من أن سبب وفاة الفنان الكويتي” مشاري البلام” هي بسبب تلقيه اللقاح الخاص بفيروس كورونا . وقد سادت حالة من  الحزن الشديد على الأوساط الفنية الخليجية والعربية بعد خبر وفاته عمر ناهز 49 عاما متأثرا بسبب مضاعفات ڤيروس كورونا. وكان الفنان الراحل  قد قام بنشر صورة له من احد المستشفيات على حسابه  الرسمي في «إنستجرام»، وقال: «لا تنسوني من دعائكم، الحمد لله على كل حال، ومشكورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال، وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا، قدر الله وما شاء فعل».

بحسب صحيفة «الأنباء» الكويتية على سبب وفاة الفنان “مشاري البلام:

أكد الدكتور خالد السعيد (الأستاذ في طب الأطفال والأمراض المعدية وكذلك العضو بلجنة اللقاح)  لدي وزارة الصحة الكويتية عدم حقيقة الأنباء  المترددة والشائعة مؤخرا من حول علاقة اللقاح الخاص بفيروس كورونا و حالات الوفاة الواقعة بسبب الإصابة،  كما شدد على تصريحاته قائلا بأن فيروس كورونا هو القاتل وليست اللقاحات.
وطمـأن الجميع قائلا بأن اللقاح ليس له أي علاقة بالإصابة بالفايروس، ودعي الجميع لعدم القلق مشددا بأنه آمن وفعال.
كما تابع بأنه لو كل فرد تناول لقاح كورونا، و تم إصابته بالفايروس لحصدنا مئات الآلاف من المصابين حول العالم، موضحا بالأرقام من أنه يوجد حتى الان أكثر من 200 مليون فرد حول العالم قد تلقوا اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات