مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجمة تفاصيل

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجمة للعربية تفاصيل حيث تدور حلقة المؤسس عثمان اليوم حول عودة ارطغرل ووقوفه علي قدميه من جديد بعد مرضه الشديد ، ليقوم ارطغرل بمفاجئة اولاده واهل قبيلته بعد محاولة صافجي الاستيلاء علي سيادة القبيلة .

احداث مسلسل قيامة عثمان 2 الحلقة 12

تدور احداث اليوم في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 حول تطور مرض ارطغرل واحساسه بوفاته ومفارقة الحياة ويجمع اسياد القبيلة وابنائه في محاولة منه لفهم احداث الموقف ومن يحاول القيام باعمال القبيلة ومن يحاول انهاء امر القبيلية ، اما بالنسبة لطرغون فاعترفت لعثمان بأن نيكولا طلب منها تسميم القبيلة كاملة ليتفق معها علي لعبة تقوم بها علي نيكولا للايقاع به.

عثمان ينصب فخ لنيكولا في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39.

قرر عثمان في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 نصب فخ لنيكولا للايقاع به وتدميره ناهئيا فيقوم بارسال اخاه صافجي وجوندوز للقيام بعمل ضد نيكولا بعدما نصب نيكولا الفخ لهم مع فلاتيوس ولكن عثمان كان افضل منه في التفكير ونصب له فخ داخل فخ.

يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق

قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات