تحميل فيديو بلطجى دمياط السفاح ابراهيم الخياط قيديو حادث دمياط كامل ذبح محمد شبانة بالساطور على يد البلطجي ابراهيم الخياط سفاح كفر البطيخ

بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لحادثة دمياط اليوم. محمد شبانة تم ذبحه بالساطور على يد البلطجي ابراهيم الخياط سفاح كفر البطيخ دمياط. كارثه دمياط تداول رواد على شبكتي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مقاطع فيديو وصور لواقعة الاعتداء على شاب ووالدته في دائرة مركز شرطة كفر البطيخ في محافظة دمياط باستخدام سلاح أبيض “ساطور”.
إعدام إبراهيم الخياط كارثة دمياط سفاح كفر البطيخ النائب العام يامر بحبس السفاح إبراهيم الخياط بسبب جريمة دمياط “بلطجى دمياط, جريمه دمياط” حادث دمياط.
حادثه دمياط و السفاح ابراهيم الخياط

وحاول “البلطجي” ذبح شاب وسط الشارع على مرأى ومسمع الجميع، بقطع رقبته بآلة حادة إلا أنه أصيب بقطع في الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين، وعندما حاولت أمه الدفاع عنه أكمل عليها فقطع يدها اليسرى وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية استغاثة على شبكات التواصل الاجتماعي

بداية تفاصيل الواقعة بمنشورات على الصفحة الشخصية لشقيق المجني عليه ويدعى مازن شبانة كتب خلالها: “أطالب بـ المحاكمة العاجلة للبلطجى “إبراهيم الخياط” الذى حاول ذبح أخي “محمد شبانة” على مرأى من الناس وقطع رقبته بآلة حادة وأصابه بقطع في الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين ثم استكمل وهو ملقى على الأرض، وعندما حاولت أمي الدفاع عنه أكمل عليها فقطع يدها اليسرى.

التقرير الطبي للمصاب

نشر شقيق المجني عليها مضمون التقرير الطبي للمستشفى التخصصي، والذي جاء فيه وجود بتر غير مكتمل لليد اليسرى على مستوى الرسغ، ووجود كسر كامل في مفصل الرسغ وقطع كامل بالشرايين والأعصاب والأوتار الضامة لليد اليسرى، وقطع باليد اليمنى على مستوى الكف وقطع بالحزمة الزندية وشريان وعصب والعصب الأوسط والأوتار الضامة والباسطة لأصابع السبابة والوسطى والبنصر والخنصر وكسر بعظام المشطية لليد

اطلق عليه سفاح دمياط، وأصبح تريند على مدار الساعات الماضيه بسبب تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجى لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته وتسبب في قطع ذراع شقيقه.

مشاجرة بين جيران تحولت إلى كارثة

البدايه كانت ببلاغ بقسم شرطه كفرالبطيخ ،بمديرية أمن دمياط، من الاهالى بعد أن انتابتهم حاله من الذعر، بعد حدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: (أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان وهو أحد الأشخاص والذي اطلق عليه فيما بعد بسفاح دمياط جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة قال أحد شهود العيان أن سفاح كفر البطيخ، البلطجي الشهير إبراهيم الخياط ، مسنود من بعض امناء الشرطة، بتوع الحي حامينه لمصلحة شخص ماء وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات والصور حول سفاح كفر البطيخ إبراهيم الخياط، حيث تصدر هاشتاج #السفاح_ابراهيم_الخياط و #كارثه_دمياط مواقع التواصل في مصر.

فيديو سفاح كفر البطيخ إبراهيم الخياط كامل

من هو إبراهيم الخياط سفاح دمياط؟
إبراهيم الخياط، هو شاب بلطجي، في العقد الثالث من عمره، ارتكب جريمة بشعة منذ ساعت في محافظة كفر البطيخ المتواجدة في دمياط وقام الخياط بالاعتداء على جاره الذي يدعي بـ “محمد محمود شبانة”، وهذا على أثر خلافات سابقة حيث قال شقيق الضحية “مازن شبانة”، في تعليق على مواقع التواصل: “بلاغ إلى النائب العام أطالب بالمحاكمة العاجلة للبلطجى “إبراهيم الخياط” الذى حاول ذبح أخي “محمد شبانة” على مرأى ومسمع من الناس.

السفاح ابراهيم الخياط

فقد قطع رقبته بآلة حادة ( ساطور ) وأصابه بقطع فى الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين، وتسبب فى شللهما ثم استكمل وهو ملقى على الأرض، بجرح طولة 40 سم فى ظهره.

كارثة دمياط سفاح كفر البطيخ
وأضاف في تعليقه: “وعندما حاولت أمي الدفاع عنه.. اكمل عليها فقطع يدها اليسرى قطعا كاملاً حتى انفصلت كفة يدها على الأرض ولم يتراجع بل استكمل بدون رحمة على يدها اليمنى وجاء رد الأجهزة الامنيه بدمياط أنه بسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه ووالدته بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته وإحداث إصابتهما وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرف الثانى وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

إطلاق هاشتاج ” كارثة دمياط”

واطلق عدد كبير من ابناء دمياط من نشطاء فيسبوك، هاشتاج ” كارثة دمياط”، معبرين عن غضبهم تجاه ما حدث ممن وصفوه بـ”البلطجى السفاح”، وطالبوا بردع هؤلاء الذين يرتكبون الجرائم على قارعة الطريق، والذي يهددون السلم والأمان في المجتمع ووطالبة الأجهزة الأمنية بردع مثل هؤلاء ممن يكدرون الأمن العام، وهو ما تم بالفعل والقت قوة امنيه القبض على المنهم ، وعبر عدد كبير منهم عن تقديره لجهود وزارة الداخلية التى تحركت على الفور وألقت القبض على المتهم.

وطالبو بردع اى خارج على القانون يقوم بإثارة الرعب في نفوس المواطنين كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجى لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، تلقى مركز شرطة كفر البطيخ، بمديرية أمن دمياط، بلاغاً بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: «أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية»، وطرف ثان: أحد الأشخاص،جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب خلافات الجيرة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية ملابسات الجريمة، وقالت: “أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية، بعد اعتداء من طرف ثان، بسبب خلافات الجيرة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته وإحداث إصابتهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات