نيمار يثور غضباً بسبب الهلال ومدرب الفريق

نيمار يثير غضبا بسبب الهلال ومدرب الفريق

أشعل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأجواء في النادي الهلال السعودي بعد مشادة وقعت بينه وبين المدرب البرتغالي خورخي جيسوس. تقارير صحفية إسبانية أكدت أن نيمار طالب إدارة الهلال بإقالة جيسوس من منصبه بسبب الخلاف الذي نشب بينهما.

المشادة الحادة جاءت بعد مباراة الهلال مع نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي أبدى جيسوس خلالها استياءه من أداء نيمار في المباراة.

صحيفة “سبورت” الإسبانية ذكرت أن نيمار ليس سعيدًا على الإطلاق ببداية مغامرته مع النادي الهلالي. وأكدت الصحيفة أن المدرب البرتغالي انتقد سلوك البرازيلي داخل الملعب، مما أثار غضب نيمار وجعله يطالب بإقالة المدرب جيسوس على الفور.

من جانبه، قام نيمار بالرد على هذه الأخبار بغضب شديد عبر حسابه على إنستغرام. كتب في تعليقه: “كذب، عليكم أن تتوقفوا عن تصديق هذه الشائعات. صفحات مثلكم لديها ملايين المتابعين ولا يجب أن تقوم بنشر هذه الأخبار الكاذبة”.

وأضاف نيمار: “بكل احترام أطلب منكم التوقف عن هذا، لأنها تصرفات تنم عن الكثير من عدم الاحترام”.

الهلال السعودي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن نادي اتحاد جدة، صاحب المركز الأول. وقد أقيمت حتى الآن 7 جولات من عمر المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات