تطبيق توكلنا و مذكرة تعاون بين الشركة السعودية للكهرباء وبين سدايا

تطبيق توكلنا ومذكرة تعاون بين الشركة السعودية للكهرباء وبين سدايا لاستفادة من جميع خدمات تطبيق توكلنا المميزة، حيث قامت وكالة “سدايا” بتوقيع مذكرة للتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء ،وذلك بحضور ممثلي الشركتين فحضر الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصفته وزيرا للطاقة،والدكتور عبدالله بن شرف الغامدي بصفته رئيسا للهيئة السعودية للبيانات ،والذكاء الاصطناعي (سدايا)،وممثلا لمنظومة توكلنا.يهدف المشروع بحث كل طرق التعاون بين الجانبين لتحديث بيانات ال10 مليون مشترك لدى شركة الكهرباء،ولتحقيق أعلى درجات الإستفادة من الخدمات التقنية المقدمة عبر تطبيق توكلنا. يأتي توقيع المذكرة لسعي سدايا لتمكين كافة الجهات الحكومية المعنية بتقديم خدمات تقنية مميزة عبر تطبيق توكلنا.

كلمة ممثلي الشركات أثناء توقيع العقود:

عبر كلا من الرئيس التنفيذي لمنظومة توكلنا والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء عن خالص اعتزازهم بهذا التعاون الجديد موضحين أن هذه المذكرة الخاصة بالتعاون بين القطاعين سوف تسهم،وبشكل كبير في تحقيق وبحث أعلى سبل التعاون الخاصة بمشروع تحديث بيانات المستفيدين من الخدمة الكهربائية. كما سيقدم هذا التعاون المثمر الدعم لتطبيق توكلنا ،والذي يلبي احتياجات قطاع كبير من المواطنين والمقيمين عبر واحدة من أفضل التقنيات التي تجمع البيانات الصحية، والوثائق الرسمية، وكذلك المستويات  الدراسية لأبنائهم وفي تكامل واضح ما بين مختلف الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة.يستفيد من تلك الخدمات أكثر من 10 ملايين مشترك في مشروعات التحول الرقمي الجديد في المملكة العربية السعودية.

جهود الشركة السعودية الأخيرة في قطاع الكهرباء:

تسعي الشركة السعودية للكهرباء في تقدمات خدمات كهربائية متواصلة وموثوقة وآمنة لكافة المشتركين،وتعتمد في ذلك  على اتباع الشركة أحدث التقنيات الكهربائية عالميا في ،ومن أهم وأبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • مشروع الشبكات الذكية.
  • مشروع تركيب 10 ملايين عداد ذكي.
  • مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة التي تسهل عملية التواصل ببين المختصين داخل الشركة مع قطاع المشتركين، والتي تتميز بسرعة إنجاز كافة طلباتهم.

تطبيق توكلنا وأهم الخدمات التي يوفرها ورابط التسجيل في التطبيق:

يعد تطبيق توكلنا الذي أطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، من التطبيقات الحكومية المعتمدة والآمنة والموثوقة المصدر، ويمكن لهذا التطبيق ربط جميع الأفراد بالمعلومات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية. جاء إطلاق هذا التطبيق للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية  من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد؛ قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” بإطلاق التطبيق ، وذلك لمساندة الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا. ويمكن الدخول من خلال هذا الرابط ،والإستفادة من جميع خدمات التطبيق الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات