حاسبات العرب حجز موعد

نتحدث في هذا التقرير عن حاسبات العرب حجز موعد، إذ أننا سنتطرق إلى صيانة أو شراء الأجهزة الخاصة بالآيفون، وهي خدمة رائعة قامت شركة حسابات العرب بتوفيرها، لكي يكون في استطاع الجميع ان يحجزوا موعدًا في الفروع كافة بالسعودية، لكي يستطيع أن يشتري هاتف آبل الأصلي الذي يمتلك جودة وتقنية كبيرة أو الحجز بغرض الصيانة.

وتقوم هذه الشركة بإتاحة أكثر من خدمة عبر رابطها التالي من هنا، فبدلًا من زيارة مقر الشركة والاختلاط بالموظفين والعمال والعملاء الآخرين يمكنك أن تنقر على الرابط السابق لكي تحصل على الخدمات التي تريدها والتي أبرزها حجز الموعد من شركة حاسبات العرب.

حاسبات العرب

تعتبر شركة حاسبات العرب إحدى شركات سلسلة MIDIS  التي تحتوي على شركات كبيرة عاملة في مجال تقنية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. والتي تقدم كلها الخدمات والأجهزة وحلول المواقع والتوزيع وغيرها.

وتحتوي هذه المجموعة على أكثر من مائة وخمسين شركة وتشتمل على ما يزيد عن ثلاثمائة موظف. وتقوم سلسلة شركات العرب عن طريق أكثر من قناة بيع بالمملكة. إذ أنها تعتمد أكثر من الخدمة مثل البيع والتوزيع الذي يخص منتجات آبل التي تكون مختلفة من الحاسبات وغيرها من السلع مثل الاكسسوارات والهواتف النقالة. وبالتالي فإن هذه المجموعة الضخمة أصبحت موزعًا رسميًا لشركة آبل.

وتحتوي هذه المجموعة على ثمانية مراكز صيانة جرى اعتمادها. تؤدي دورها من خلال الإشراف على أكثر من 10 مراكز صيانة تتبع أكثر من شركة بكامل أرجاء السعودية.

حجز موعد حاسبات العرب بالخطوات

وفرت شركة حاسبات العرب خدماتها بشكل إلكتروني. ومنها خدمة حجز موعد تزامنا مع الوضع الراهن وانتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”. وبسبب حرص الشركة على صحة وسلام السعودية، فإنها قامت بتقديم خدمات التوصيل للعملاء وتسليم الأجهزة المختلفة من آيفون وآي باد وغيرها من الأجهزة الحديثة. ولكي تحجز موعد في أي فرع يتبع شركة حاسبات العرب فيجب أن تتبع الخطوات الآتية:

عليك أن تزور موقع الشركة ومن هذا الرابط من هنا، وعليك أن تنقر على أيقونة “حجز موعد”، ثم قم باختيار خيار Book an appointment in one of our service center ، وعليك اختيار هدف حجز موعد في حاسبات العرب، وبالتالي ستجد أكثر من اختيار:

اختيار تسليم منتج لحاسبات العرب في الرياض طريق خريص، وهناك اختيار تسليم منتج في جدة مركز الباروم. وهناك اختيار موعد لدى حاسبات العرب بمدينة جدة “مركز آيس”. او اختيار تسليم منتج في الأحساء. وهناك اختيار تسليم منتج في الخبر، وهناك اختيار تسليم منتج في القصيم. او اختيار تسليم منتج لدى حاسبات العرب في المدينة هيفا مول.

بعدها عليك أن تقوم بتحديد الاختيار الذي ترغب فيه، ثم ستجد على الشاشة تقويم ميلادي بالشهر الجاري. قم باختيار الموعد المحدد منه، ثم اضغط على اليوم الذي تريد أن تحدده تحديده في التقويم لتنزل منه قائمة بالمواعيد التي جرى إتاحتها بالساعة. ثم قم باختيار الموعد الملائم.

بعدها عليك أن تضغط على “CONTINUE”، لكي تتابع تأكيد الحجز. ثم قم بكتابة اسم العميل في الصفحة الخاصة ببيانات العميل والمنتج التي قمت بالانتقال إليها. وعليك أن تكتب رقم الجوال، واكتب البريد الإلكتروني في الخانة التي جرى تخصيصها لذلك.

ثم قم بملء بيانات المنتج من اسم المنتج والأعطال التي يعاني منها وترغب في إصلاحها بالإضافة إلى الرقم التسلسلي للجهاز في الحقول المناسبة. عليك ان تقوم بقراءة شروط الخدمة وقم بالنقر على مربع الموافقة عليها. ثم قم بالضغط على “إكمال العملية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات