نادي الصقور السعودي ينظم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

أثنى الصقار السعودي أرميزان الدوسري على الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي لخدمة إرث الصقّارة والصقارين، مؤكداً أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يشكل إضافة حقيقية للصقارين، حيث وفر عليهم الكثير من الجهد والوقت.

وقال الدوسري: «أفضل أنواع الصقور من جميع أنحاء العالم باتت متوفرة لدينا تحت سقف واحد؛ ففي السابق كان الصقّارة يضطرون للسفر لمسافات بعيدة من أجل الحصول على أفضل أنواع الصقور».

وأوضح أرميزان أن الأشواط الستة التي استحدثها نادي الصقور السعودي لصقور المزاد في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور تشكّل إضافة للصقارين، وتمثل تحدياً جديداً لنا كصقارين، وتزيد الإثارة والمنافسة، واصفاً فكرة الأشواط المستحدثة لصقور المزاد بالذكية، لأنها ستزيد من الإقبال على صقور المزاد.

انطلاق المزاد الدولي

وعن الصقور التي اشتراها في اليوم الأول لانطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، أكد أرميزان أنه سيعمل على إعدادها بشكل جيد حتى تنافس بقوة في أشواط المزاد المستحدثة. يذكر أن أرميزان الدوسري اشترى ثلاثة صقور بأكثر من مائة ألف ريال في اليوم الأول لانطلاق المزاد؛ الذي شهد توافداً لافتاً للمهتمين بهذا الإرث.

وينظِّم نادي الصقور السعودي المزاد ليكون سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤيته المتمثلة في الريادة في مجال تطوير وابتكار هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وداعماً ثقافياً واقتصادياً، ومنصةً لتعزيز الوعي البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات