بث مباشر مشاهدة مباراة السويد وبولندا بطولة أمم أوروبا – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة السويد وبولندا، يوفره موقع أبو ظبي نيوز للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب جازبروم أرينا، في إطار استكمال منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة السويد وبولندا اليوم

ويتصدر المنتخب السويدي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط استماع أن يضمها إلى رصيده من الجولتين السابقتين، بينما يأتي المنتخب البولندي في المركز الرابع والأخير من ترتيب مجموعته بنقطة واحدة فقط، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة برفقة كل من سلوفاكيا وإسبانيا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح السويد في الفوز باللقاء والخروج من اللقاء حاملا ثلاث نقاط جديدة تساعده في الحفاظ على ترتيبه بالمركز الأول، بينما تسعى بولندا للتغلب على الخصم وضم الثلاث نقاط التي تساعدها على في تحسين أوضاعها والصعود إلى مركز أعلى لتتساوى مع صاحب الصدارة بنفس عدد النقاط في حالة الفوز.

موعد مباراة السويد وبولندا

وتقام مباراة السويد وبولندا اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب جازبروم أرينا اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 2 اتش دي.

مشاهدة مباراة السويد وبولندا بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة السويد وبولندا بث مباشر، نحرص على تقديمه بجودة عالية يمكن من خلالها الاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش, وذلك من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات