الشيخ السديس يؤكد على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة وحزم في الحرمين

الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس يؤكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وسير منظومة العمل في الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وتنفيذا للتعليمات الصادرة من الجهات الصحية والأمنية في التعامل مع أزمة الجائحة.

هذا وقد قال سيادته :

(من واجبنا في الوكالة المحافظة على سلامة قاصدي وزوار المسجد النبوي ومنسوبي ومنسوبات الوكالة مع متابعة ما يستجد من إجراءات في هذه الشأن، وتسخير كل ما يمكن للتسهيل على القاصدين والمنسوبين بما يسهم في الحد والوقاية من انتشار الفيروس).

هذا وقد صرح الشيخ السديس أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان قد سخرت جميع الإمكانات لخدمة وسلامة كل الزوار.

وأكد سيادته أن تطوير الأعمال التقنية واستثمارها مع العمل على محور الحوكمة ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وقد أشاد بالقيادات النوعية التي تم استقطابها مؤخراً والقائمين على شؤون الرئاسة والوكالة.

كانت هذه التصريحات في اجتماع سيادته اليوم بمبنى وكالة شؤون المسجد النبوي، مع فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، ومع  الوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي والمشرف العام على مكتب الرئيس العام بوكالة الرئاسة الأستاذ عبدالعزيز الأيوبي، والمستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور نبيل اللحيدان،  وأيضا  مع مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام بالرئاسة عمر بن عبدالعزيز الحميدي.

اقرأ أيضًا: وزارة الصحة السعودية تحدد آلية استخدام تطبيق (تباعد) بالبلوتوث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات