بث مباشر مشاهدة مباراة غزل المحلة والاتحاد الدوري المصري – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة غزل المحلة والاتحاد، يمكن الحصول عليه بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، والمستضافة على أرضية ملعب استاد غزل المحلة الرياضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021.

مباراة غزل المحلة والاتحاد اليوم

ويدخل فريق غزل المحلة لقاء اليوم بالمركز الثالث عشر، حاملا معه 31 نقطة جمعها من 26 مواجهة ماضية استطاع أن يفوز بـ7 لقاءات منها، ويحقق التعادل في 10 مواجهات، وسقط في 9 أخرى، بينما يقابله الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 37 نقطة جمعها من 26 مواجهة ماضية، تمكن من الفوز في 10 وحقق التعادل في 7 وسقط في 9 مواجهات أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح غزل المحلة في الفوز بالمواجهة للخروج منها متحصلا على ثلاث نقاط جديدة تساعده في رفع رصيده والصعود إلى مركز أعلى من جدول الدوري، حيث يسعى للابتعاد عن المراكز المتأخرة، بينما يود الاتحاد الفوز سعيا خلف دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي.

موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد

ويحل موعد عقد مباراة غزل المحلة والاتحاد اليوم الجمعة 25-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد غزل المحلة اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة غزل المحلة والاتحاد

هذا ويمتلك قراء موقع أبو ظبي نيوز إمكانية الحصول على مشاهدة مباراة غزل المحلة والاتحاد بث مباشر بجودة عالية، نوفرها اليكم بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات