بث مباشر مشاهدة مباراة العراق ولبنان كأس العرب تحت 20 سنة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز كود بث مباشر مشاهدة مباراة العراق ولبنان، حيث يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول على اللقاء بالتزامن مع حلول موعد عقده اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد بتروسبورت في إطار منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة العراق ولبنان اليوم

المنتخب العراقي يخوض لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، بينما يأتي المنتخب اللبناني في ذيل القائمة بدون نقاط أيضاً، ويتواجد المنتخبان بالمجموعة الثالثة إلى حوار كلا من السنغال صاحب الصدارة، وجزر القمر في الوصافة بالمركز الثاني.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

العراق يسعى من خلال مباراة اليوم لحصد الفوز الذي يساعده في ضم ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده، بينما يسعى لبنان لإثبات ذاته وحصد اول ثلاث نقاط له بالبطولة، لذلك يدخل اللقاء رافعا شعار لا بديل للفوز سعيا خلف تحسين أوضاعه بين باقي منافسين مجموعته.

موعد مباراة العراق ولبنان

هذا ويقرر أن تنطلق مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس 24-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أو يحتضن ملعب استاد بتروسبورت اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر

ومن جانبه يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفير كود مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر، نحرص على توفيره اليكم بإشارة قوية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات