السعوديتان تلفتان الأنظار في أسبوع ميلانو للموضة

التألق السعودي في أسبوع ميلانو للموضة

تشهد السعودية حالياً تألقاً ملفتاً في عالم صناعة الأزياء العالمية، وذلك بفضل مصممي الأزياء السعوديين وعارضات الأزياء الموهوبات اللاتي يقدمن أفضل العروض في أبرز دور الأزياء الفاخرة، وحضورهم البارز في أهم الفعاليات المتخصصة في مجال الموضة.

أسبوع ميلانو للموضة هو أحد أبرز المناسبات العالمية في عالم الأزياء، وهذا العام كانت للسعودية مشاركة فعّالة ومميزة في هذا الحدث الراقي. حيث شارك أكثر من أربعين مصمماً سعودياً في معرض “وايت” ميلانو الشهير الذي يخصص للأزياء النسائية، وقدموا مجموعة من أحدث التصاميم لموسم ربيع وصيف 2024.

برنامج “100 براند سعودي” كان له الدور الكبير في هذا الحدث، حيث تمثل هؤلاء المصممين المبدعين وجهاً مشرقاً للموضة السعودية في ميلانو، وقدموا تصاميم فريدة ومبتكرة تعكس التراث الثقافي والإبداع الفني للمملكة.

ومن بين هؤلاء المصممين السعوديين الرائعين كان لنا أن نشهد أيضاً حضوراً بارزاً لعارضات الأزياء السعوديات هلا عبدالله ولما العقيل، اللتين قامتا برحلة إلى ميلانو بصحبة المؤثرة في مجال الموضة ديما الأسدي، وذلك لحضور عرض دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “ماكس مارا”.

هلا عبدالله ولما العقيل:

خلال هذا الحدث البارز، تألقت هلا عبدالله بفستان باللون البرتقالي المحروق مع فتحات حول الصدر، وزيّنت إطلالتها بحزام كبير حول خصرها. إن هلا تعد واحدة من أبرز عارضات الأزياء السعوديات، وتتميز بأناقتها وجاذبيتها التي جعلتها واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الموضة.

أما لما العقيل، فاختارت بدلة باللون البيج من تصميم “ماكس مارا” وارتدت تحتها قميصاً كستنائي اللون. وكانت لما مناسبة للتقاء بعارضتي الأزياء اللبنانيتين كارين وازن ونتالي فنج خلال عرض الأزياء. تجمع لما بين الجاذبية والأناقة في أسلوبها، مما جعلها أحد أبرز وجوه عالم الموضة في السعودية.

مشاركة العارضتين السعوديتين في عروض الأزياء العالمية لدور الأزياء الشهيرة تعكس التطور الكبير الذي شهدته صناعة الأزياء في المملكة. إن هذا الحضور المميز يساهم في نشر صورة إيجابية عن السعودية على الساحة الدولية، ويؤكد على التفرد والإبداع في الثقافة والتصميم السعودي.

عروض الأزياء في ميلانو:

إلى جانب مشاركة العارضتين السعوديتين في عروض دار الأزياء “ماكس مارا”، شهد أسبوع ميلانو للموضة العروض المذهلة لعدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. فعرض “موسكينو” كان من أبرز العروض، حيث قدمت عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عطال وعارضة الأزياء الهولندية إيمان همام مجموعة رائعة من التصاميم التي تميزت بالألوان الزاهية والتفاصيل الجذابة.

كذلك، أعطت العلامة التجارية “برادا” عرضاً رائعاً لمجموعتها، واستخدمت تصميمات فريدة وألوان مميزة للفساتين والأزياء النسائية. ومن جهة أخرى، استمتعت هلا عبدالله بعروض “برادا” وأثنت على التفاصيل الدقيقة وجودة الأقمشة التي تم استخدامها في التصاميم.

كانت لما العقيل أيضاً حاضرة في عرض أزياء العلامة التجارية “Aigner”، حيث قامت بالترويج لإحدى الحقائب التي صممتها العلامة لموسم ربيع وصيف 2024. إن مشاركة العارضتين السعوديتين في هذه العروض تعكس تألق السعودية في مجال الأزياء وتعزز مكانتها على الساحة العالمية.

الإسهام في تطوير صناعة الأزياء:

تعتبر صناعة الأزياء السعودية من أسرع الصناعات نمواً في المملكة، وقد شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة. يسهم تألق المصممين السعوديين وعارضات الأزياء في تطوير هذه الصناعة وجعلها تحتل مكانة مرموقة على الساحة العالمية.

إن حضور السعودية في أسبوع ميلانو للموضة يعكس التوجه نحو دعم الأعمال الإبداعية والتصميم في المملكة، ويسهم في تعزيز الهوية الثقافية السعودية ونشرها على الصعيدين الوطني والدولي.

ختاماً:

تعكس مشاركة السعودية في أسبوع ميلانو للموضة التفرد والإبداع في عالم الأزياء. إن الحضور المميز لمصممي الأزياء وعارضات الأزياء السعوديات يمثل إضافة قيمة للمشهد العالمي للموضة، ويسهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز للإبداع والأناقة في عالم الأزياء. يتوقع أن يستمر الدعم والتشجيع لهؤلاء المبدعين ليظلوا يبهرون العالم بإبداعهم وأعمالهم الرائعة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات