بث مباشر مشاهدة مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر الدوري السوداني – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر، حيث يتقابل الفريقين اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب المريخ لاستكمال منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري السوداني الممتاز لموسم كرة القدم الحالي 2020-2021.

مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر

ويخوض فريق حي العرب بورتسودان المباراة بالمركز التاسع برصيد 25 نقطة تمكن من جمعها على مدار 18 مواجهة ماضية، بينما يقابله مريخ الفاشر في المركز السادس برصيد برصيد 11 نقطة جمعها من 16 لقاء سابق.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح حي العرب بورتسودان في ضم الثلاث نقاط الجديدة من لقاء اليوم، لرفع رصيده والاعتلاء إلى مركز أعلى بجدول ترتيب الدوري السوداني، بينما يسعى فريق مريخ الفاشر للفوز والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين مستواه بدلا من دائرة الضوء الأحمر التي يقبع بها.

موعد مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر

ويحل موعد عقد مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب المريخ اللقاء، ويتم نقله عبر التليفزيون السوداني لنقل اللقاء المؤجل من أمس بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

مشاهدة مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر

ومن جانبه يوفر موقع أبو ظبي نيوز كود مشاهدة مباراة حي العرب بورتسودان ومريخ الفاشر بث مباشر، للحصول عليه والاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات