العراق يكرم رامي صبري كأول مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي

العراق يكرم رامي صبري كأول مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي

تصدر النجم رامي صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب تكريمه كأول فنان مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2023 بأول مهرجان دولي بالعراق برعاية ودعم مجلس الوزراء بالبلد الشقيق.

البداية

جاء تكريم رامي ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت بالعاصمة بغداد برئاسة المطربة العراقية شذا حسون، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن العربي في مختلف المجالات.

الحفل

بدأ الحفل بكلمة للإعلامية العراقية ومقدمة الحفل، شذا حسون، رحبت فيها بالحضور الكريم، وأكدت على أهمية دور الفن في نشر السلام والمحبة بين الشعوب.

ثم بدأت فقرات الحفل التي تضمنت عروضاً فنية من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى تكريم عدد من نجوم الفن العربي، ومن بينهم رامي صبري.

تكريم رامي صبري

صعد رامي صبري على المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور، ليلقي كلمة شكر فيها على التكريم، وأعرب عن سعادته الكبيرة بحضوره العراق للمرة الأولى، ولقاء الجمهور العراقي.

وقال رامي في كلمته: “أنا سعيد جداً بوجودي في العراق، وأشكركم على هذا التكريم الكريم، وأؤكد لكم أنني سأظل أعمل دائماً على تقديم الأفضل لجمهوري في مصر والعالم العربي”.

استقبال الجمهور

حرص الجمهور العراقي على استقبال رامي صبري بحفاوة بالغة، وتفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير، حيث قدم رامي مجموعة من أشهر أغانيه، منها “أنا مش أنا”، “أنا قلبي”، “كل يوم من ده”، و”حبيبي يا نور العين”.

ختام

اختتم رامي صبري حفله بأغنية “الحب الحقيقي”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وغادر المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات