موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز حيث يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الإسماعيلي لاستقبال نظيره سموحة في اليوم 27 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة فريقي الإسماعيلي وسموحة يوم الأحد المقبل 27 يونيو وستبدأ المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي.

الاسماعيلي يعمل علي استمرار صحوته مع مدربه الجديد ايهاب جلال الذي تولي قيادة الدراويش في الدور الثاني وحقق انتصارات عديدة بعد أن اخفق الاسماعيلي في الدور الاول وفاز في لقاء وحيد فقط.

ويحتل سموحة المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة والإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة ويامل الفريق السكندري في تحقيق الفوز في اللقاء من اجل تحسين وضعه في الدوري المصري الممتاز ومواصلة الانتصارات بعد أن الحق الهزيمة في اللقاء الماضي بفريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراة هي الافضل للفريق السكندري علي الصعيد الفني هذ الموسم.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الإسماعيلي – سموحة؟

تُبث أحداث الدوري المصري الممتاز فقط وحصريًا على Ontime Sports بجودة HD و SD.

إذا لم تتمكن من مشاهدة المباريات على التلفزيون ، فإن موقع ابوظبي نيوز يقدم بثًا مباشرًا مكتوبًا للبطولة ، والذي يبدأ قبل نصف ساعة من كل مباراة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات