هاني حتحوت يكشف تفاصيل جلسة كولر بعد هزيمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

هاني حتحوت يكشف تفاصيل جلسة كولر بعد هزيمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي الشهير هاني حتحوت عن كواليس الجلسة التي جمعت بين المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، ولاعبي الفريق بعد الهزيمة في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. حيث كانت الجلسة محملة بالتوتر والغضب من قبل المدرب كولر نتيجة إهدار العديد من الفرص السانحة للفوز.

وكشف حتحوت، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن كولر عبر عن غضبه الشديد إزاء أداء اللاعبين واهتمامهم الضعيف بالفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة. وأكد المدرب السويسري أنه سيتخذ إجراءات حازمة لمعالجة هذا الأمر وضمان تحسين الأداء في المباريات المقبلة.

وتجلى الاستياء والغضب في تصرفات كولر خلال الجلسة، حيث أبدى تحفظه على مستوى الاستهتار بالمنافس وإهدار الفرص البسيطة التي كان بإمكان الفريق الأهلاوي استغلالها بشكل أفضل. وأشار حتحوت إلى أن هذا الاستهتار كان وراء خسارة الفريق في كأس السوبر الأفريقي.

وأكد الإعلامي البارز أن المدرب كولر أبدى تصميمه على عدم تكرار مسلسل إهدار الفرص في المباريات المقبلة، وأنه سيعمل بجدية مع اللاعبين على تصحيح الأوضاع. وأشار إلى أن جماهير النادي الأهلي تتطلع دائمًا لحصد البطولات ولا تقبل بأداء دون المستوى المطلوب.

وأوضح حتحوت أهمية استفادة الفريق من الأخطاء التي وقع فيها في المباراة السابقة والتركيز على تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة. وأشار إلى أن هذه الجلسة كانت فرصة للتحفيز وتحفيز اللاعبين للعمل بجدية أكبر من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

بهذا نكون قد تناولنا تفاصيل الجلسة التي عقدها كولر مع لاعبي الأهلي بعد هزيمتهم في كأس السوبر الأفريقي، وكيف أبدى المدرب استيائه من أداء الفريق واهتمامهم بتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات