جوينيث بالترو تثير الجدل باستخدام جائزة الأوسكار كحاجز للباب

أجرت الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو حوارًا مع مجلة فوج، وقد لاحظ الجمهور والمشاهدون في الفيديو أنها تستخدم جائزة الأوسكار التي حصلت عليها كحاجز للباب في حديقة منزلها.

وخلال التصوير تعجب المذيع من وضعها لجائزة الأوسكار كحاجز لباب حديقتها، وقال متعجبًا: “يا لها من جائزة رائعة”، لترد عليه قائلة: “إنه حاجز للباب ويعمل بشكل رائع” وقد ضحك المذيع من ردها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو، وأعجب الجمهور بثقتها بنفسها للدرجة التي تجعلها تستخدم جائزة قيمة كالأوسكار بهذا الاستخدام، حيث اعتبرها البعض تصرفًا عفويًا وغير متكلف، بينما اعتبرها البعض الآخر تصرفًا غير محترم للجائزة.

وخلال اللقاء، أوضحت بالترو أنها حصلت على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “Shakespeare In Love” عام 1998، وأنها عانت من أزمة هوية بعد هذا الفيلم، حيث حققت نجاحًا سريعًا وهو ما أصابها بالصدمة.

وأضافت أنها بمجرد فوزها بجائزة الأوسكار كانت تتسائل دائمًا عما من المفترض أن تقوم به، وإلى أين عليها أن تذهب، وكان الأمر صعبًا ومربكًا بالنسبة لها على مدار الأسابيع التالية.

وقد شهد اللقاء سؤال جوينيث بالترو العديد من الأسئلة، ومنها الدور السينمائي المفضل بالنسبة لها، ولكنها لم تمنح إجابة محددة حيث قالت إن هناك العديد من الأدوار التي كانت محظوظة بتقديمها.

أما عن الشيء الذي شجعها على أن تصبح ممثلة، أوضحت بالترو أن تمثيل والدتها بليث دانر في المسرح وهي صغيرة هو ما ألهمها أن تبدأ مسيرتها الفنية، وخصوصًا حينما حضرت مسرحية لوالدتها في مهرجان ويليامزتاون المسرحي وبدأ اهتمامها بالتمثيل منذ تلك اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات