بث مباشر مشاهدة مباراة اليمن وموريتانيا كأس العرب – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة اليمن وموريتانيا، حيث يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، لاستكمال منافسات اخر جولات الدور التمهيدي التي تؤهل الفائز لدور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

مباراة اليمن وموريتانيا اليوم

ويستعد منتخبا اليمن وموريتانيا لدخول لقاء اليوم رسمياً، بعد انتهاء فترة المعسكر لكل منهما وانتهاء التدريبات التي خضعا إليها استعداداً للبطولة، ليلتقيا اليوم في اول مواجهة للفريقين لذلك يتم اتخاذ كافة الاستعدادات التي تؤهل كل طرف لاستقبال اللقاء على أتم الاستعداد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من اليمن وموريتانيا في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط التي تسهل اللقاءات القادمة وتكون مؤشرا قويا لخوض باقي المواجهات بمعنويات مرتفعة للاعبين، مما يكسبهم ثقة عالية بالنفس ويحفزهم لاستقبال المراحل القادمة سعيا خلف المنافسة على اللقب.

موعد مباراة اليمن وموريتانيا

ويحل موعد مباراة اليمن وموريتانيا اليوم الثلاثاء 22-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب حمد بن جاسم اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت المفتوحة بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة اليمن وموريتانيا بث مباشر

ويمكن الآن مشاهدة مباراة اليمن وموريتانيا بث مباشر على موقع أبو ظبي نيوز، نحرص على توفيرها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات