منظمة التعاون الإسلامي تعلن رفضها لتقرير مقتل خاشقجي…

منظمة التعاون الإسلامي تعلن رفضها لتقرير مقتل خاشقجي؛ حيث أعلنت منظمة التعاون الإسلامي رفضها التام للاستنتاجات الغير صحيحة في التقرير الصادر حول مقتل خاشقجي.

كما أعرب” الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي” الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين؛ عن تأييده للبيان الصادر عن وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي تم تزويد الكونجرس الأمريكي به حول جريمة مقتل المواطن جمال خاشقجي، رحمه الله.

وأكد الأمين العام رفضه القاطع للاستنتاجات الخاطئة ،والواردة في التقرير الذي خلى من كافة الأدلة القاطعة، كما أكد في نفس الوقت على رفضه كل ما يمس ،أو يسيء للقيادة في المملكة العربية السعودية ،أو يتعرض لسيادة واستقلال القضاء، كما أعرب عن تأييده لجميع إجراءات القضاء التي اتخذت ضد مرتكبي الجريمة، والذين سبق وتم تقديمهم للعدالة، وتم صدور أحكام قضائية نهائية بحقهم .

كما أشاهد العثيمين بدور المملكة الريادي الذي تقوم به تحت قيادة “خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” رئيس القمة الإسلامية، وكذلك دور سمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله– نحو كل ما يعزز من الأمن والسلم في المنطقة محليا ودوليا، وأيضا الدور الملحوظ في مكافحة الإرهاب بكافة اشكاله، بما في ذلك دورها البارز في العمل على تعزيز الاعتدال والوسطية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات