طريقة فرمتة الايفون

كيف افرمت الايفون

في هذا المقال نناقش واحدًا من أكثر الموضوعات أهمية بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية، وهو كيف افرمت الايفون.إذ أن طريقة حذف كل ما عليه في عملية الفورمات ليست سهلة أبدًا، وذلك سواء من خلال مسح البيانات التي توجد على الجوال المغلق أو القيام بإعادة استعماله مرة ثانية ويكون في إمكان هؤلاء الأشخاص فرمتة هواتفهم بطرق كثيرة مختلفة و متعدده.

فرمتة الايفون المقفل

هناك أكثر من طريقة وخطوة يمكن أن نستعملها من أجل الإجابة عن سؤا كيف افرمت الايوفون، ونتمنى من الله ان يجعلنا أداة تنتفعون بها في هذا الأمر.

طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل بالكمبيوتر

يكون في غمكان المستخدم أن يقوم بعملية فرمتة الايفون المغلق باستعمال برنامج Tenorshare 4uKey الذي يكون متوافقًا مع أجهزة الحواسيب المتنوعة كما يلي،ابحث عن برنامج Tenorshare 4uKey عن طريق استعمال أي متصفح عبر الإنترنت ثم قم بتنزيله.عليك أن تنتقل إلى مسار التنزيل ثم نصب البرنامج السابق وشغله عبر جهاز حاسوبك. ثم سجل الدخول إلى حساب البرنامج وبعدها انقر على الاختيار المتعلق بالتخلص من قفل الشاشة،ثم وصل هاتف الايفون مع جهاز الكمبيوتر عن طريق استعمال وصلة USB ثم انقر على زر البدء من الواجهة الأساسية للبرنامج.عليك أن تختار مسار التحميل الذي تريد ان تستعمله لكي تنزل الملفات التي تخص فك القفل بعدها اضغط على مفتاح التنزيل بعد أن يجرى اكتشاف هاتف الايفون بشكل تلقائي من قبل البرنامج، عدنها ستضغط على مفتاح “start”. لكي تبدأ بفك القفل وانتظر البرنامج لكي يتمم ما تقوم به بنجاح.

فرمتة الايفون وهو مقفل دون كمبيوتر

انتقل إلى متجر التطبيقات من أي هاتف ايفون آخر وابحث عن تطبيق Find My iPhone وعليك أن تنزله ويكون في الإمكان تنزيله بشكل مباشر أيضًا مجانًا. وانتقل إلى قائمة التطبيقات ثم شغل البرنامج السابق وسجل الدخول إلى حساب iCloud  الذي يكون مرتبطًا بالهاتف المغلق. ثم ابحث عن هاتف الايفون الذي جرى غلقه في قائمة الأجهزة التي تكون مرتبطة بحساب iCloud بعدها انقر عليه. ثم انقر على مفتاح الإجراءات واختر حذف الايفون لكي تفك القفل. في النهاية سيتعين عليك أن تنتقل إلى قائمة الإعدادات التي تخص الجهاز المغلق بعدما تفك قفله وابحث عن اختيار إعادة التعيين لكي تفرمت جوالك.

طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز

نزل برنامج iTunes عبر حاسوبك الخاص، ثم نصبه وشغله. ووصل الايفون بالكمبيوتر من خلال وصلة USB بعدها شغل الهاتف على وضع الاسترداد.ثم اضغط على مفتاح الاستعادة من واجهة برنامج iTunes عبر جهاز حاسوبك. سيجرى إعادة الايفون إلى وضع المصنع بعد نهاية العملية السابقة.

كيف افرمت الايفون مقفل بالايكلاود

شغل أي متصفح عبر الشبكة العنكبوتية وانتق إلى موقع  apple iphone unlock، بعدها انتقل إلى الموقع الذي سيظهر بشكل مباشر.ثم اختر طراز الايفون من واجهة الموقع بعدها ادخل رمز IMEI في المكان المطلوب.وانقر على اختيار إلغاء القفل ليفتح الموقع الهاتف المقفل. ثم انتقل إلى الإعدادات والبحث عن الخيار الذي يخص استعادة ضبط المصنع لفرمتة الهاتف.

طريقة فرمتة الايفون وهو طافي

عليك أن تستعمل جهاز آخر لكي تسجل الدخول عبر حساب الآي كلاود الخاص بك ويكون مرتبطًا بهاتف الايفون المطلوب.ثم اضغط على اختيار “كل الأجهزة”. بعدها يجب عليك أن تبحث عن الهاتف السابق واضغط على مفتاح المسح. ثم اكتب كلمة السر في الحقل الذي جرى تخصيصه لتأكيد عملية المسح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات