بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد نهائى سوبر السلة المباراة الثالثة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد، حيث يلتقي الفريقان اليوم في الجولة الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري بالمباراة الثالثة من منافسات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة، والمستضافة على أرضية ملعب حسن مصطفى بأكتوبر.

مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

مباراة الزمالك والاتحاد اليوم هي الثالثة من الدور النهائي، على أن يتبقى مواجهتين يقرر عقدهما على مدار أيام 26 ، 28 القادمين، وذلك بعد عقد مواجهتين سابقتين تمكن الاتحاد السكندري من الفوز في الأولى منها بنتيجة 56/83، لذلك يحتاج للفوز في لقاءين أخرين الترويج بالبطولة، بينما تمكن الزمالك من الفوز في المواجهة الثانية بنتيجة 70/80 لذلك يحتاج إلى الفوز بمواجهتين أيضا الترويج بالبطولة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من الزمالك والاتحاد في الفوز بلقاء اليوم لتسهيل المهمة باللقاءين القادمين، ليتبقى أمام الفائز اليوم مواجهة واحدة فقط يتغلب فيها للفوز بلقب السوبر لكرة السلة الموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

ويحل موعد عقد مباراة الزمالك والاتحاد بسوبر كرة السلة اليوم الخميس 24-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب حسن مصطفى اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

ونهتم من موقع أبو ظبي نيوز بتقديم كود مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر، بنهائي سوبر السلة المباراة الثالثة للتعرف إلى الفريق الفائز من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات