مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب والقنوات الناقلة – موقع أبوظبي نيوز- شبكة زاجل الاخبارية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مواعيد مباريات الدور التمهيدي للنسخة العاشرة من كأس العرب المقرر إقامتها في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل في دولة قطر ،بدأت المباريات السبع من الدور التمهيدي بين 19 و 25 يونيو.

مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب

تم تقسيم الفرق العربية الـ 23 المشاركة إلى فئتين. الأولى تضمنت أفضل تسعة منتخبات في التصنيف العالمي للفيفا ، تأهلت مباشرة لمرحلة المجموعات وهي: تونس (26) ، الجزائر (33) ، المغرب (34) ، مصر (46) ، الدولة المضيفة قطر (58) ، الجزيرة العربية. السعودية (65) ، العراق (68) ، الإمارات (73) ، سوريا (79).

أما الفئة الثانية التي ستتنافس في الدور التمهيدي فقد ضمت 14 منتخبا هي عمان (80) ولبنان (80) والأردن (95) والبحرين (99) وموريتانيا (101) وفلسطين (104) وليبيا. . (119) السودان (123). ) ، جزر القمر (131) ، اليمن (145) ، الكويت (148) ، جنوب السودان (169) ، جيبوتي (183) والصومال (197).

مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب

ستواجه موريتانيا يوم الثلاثاء 22 يونيو اليمن. ويواجه لبنان يوم الأربعاء ، 23 يونيو / حزيران ، جيبوتي. وستواجه فلسطين منتخب جزر القمر يوم الخميس 24 يونيو. وتواجه البحرين يوم الجمعة 25 يونيو الكويت.

القنوات الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب

جاء قرعة دور المجموعات على النحو التالي ، المجموعة الأولى: قطر والعراق ، الفائز في مباراة عمان والصومال والفائز بمباراة البحرين والكويت أما المجموعة الثانية فقد ضمت منتخبي تونس والإمارات وسوريا الفائزين في مواجهة موريتانيا واليمن … وفي المجموعة الثالثة.

منتخبا المغرب والسعودية الفائزان في المواجهة. مع الأردن. وجنوب السودان والفائز بمواجهة فلسطين وجزر القمر وضمت المجموعة الرابعة الجزائر ومصر الفائزة في المواجهة بين لبنان وجيبوتي والفائزة في المواجهة الليبية السودانية.

وتنقل التصفيات المؤهلة لكأس العرب عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة او قناة الكأس القطرية المفتوحة وذلك في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات