“فوي فوي فوي” يتصدر إيرادات شباك التذاكر

حققت 11 فيلمًا عرضت في دور السينما المصرية أمس الخميس 12 أكتوبر 2023، إيرادات إجمالية بلغت مليونًا و353 ألفًا و394 جنيهًا.

تصدر قائمة الإيرادات فيلم “فوي فوي فوي” بإيرادات بلغت 503 آلاف و307 جنيهات، يليه فيلم “حسن المصري” بإيرادات بلغت 248 ألفًا و841 جنيهًا، ثم فيلم “وش في وش” بإيرادات بلغت 234 ألفًا و481 جنيهًا.

وحل في المركز الرابع فيلم “العميل صفر” بإيرادات بلغت 189 ألفًا و462 جنيهًا، ثم فيلم “سكر” بإيرادات بلغت 121 ألفًا و341 جنيهًا، وفيلم “بيت الروبي” بإيرادات بلغت 25 ألفًا و132 جنيهًا.

وجاء في المركز السابع فيلم “أولاد حريم كريم” بإيرادات بلغت 23 ألفًا و78 جنيهًا، ثم فيلم “مستر إكس” بإيرادات بلغت 3 آلاف و31 جنيهًا، وفيلم “البعبع” بإيرادات بلغت 2672 جنيهًا.

واحتل المركز العاشر فيلم “دولارات دولارات” بإيرادات بلغت 1977 جنيهًا، وجاء في المركز الحادي عشر والأخير فيلم “ع الزيرو” بإيرادات بلغت 72 جنيهًا.

يُلاحظ أن فيلم “فوي فوي فوي” احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات، وذلك لكونه فيلمًا كوميديًا، وهو النوع الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري. كما أن الفيلم من بطولة عدد من الفنانين المشهورين، مثل محمد فراج ونيللي كريم.

أما فيلم “حسن المصري” فقد احتل المركز الثاني، وذلك لكونه فيلمًا أكشنًا، وهو النوع الذي يحظى أيضًا بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري. كما أن الفيلم من بطولة عدد من الفنانين المشهورين، مثل أحمد حاتم ودياموند بوعبود.

وحقق فيلم “وش في وش” المركز الثالث، وذلك لكونه فيلمًا رومانسيًا، وهو النوع الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري. كما أن الفيلم من بطولة عدد من الفنانين المشهورين، مثل محمد ممدوح وأمينة خليل.

ويُلاحظ أن فيلم “ع الزيرو” احتل المركز الحادي عشر والأخير، وذلك لكونه فيلمًا أكشنًا، ولكنه لا يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري. كما أن الفيلم من بطولة عدد من الفنانين المشهورين، مثل محمد رمضان ونيللي كريم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات