الدخول الى الهوتميل الخاص بي

الدخول الى الهوتميل الخاص بي

نتحدث في هذا التقرير عن الدخول الى الهوتميل الخاص بي. إذ أنه من أبرز البرامج المستخدمة على الشبكة العنكبوتية منذ بداية الألفية الجديدة. إذ أن هناك أكثر من طريقة نستطيع من خلالها أن نستخدمه.

وتقوم شركة مايكروسوفت بإتاحة هذا البرنامج بشكل رائع عبر الشبكة العنكبوتية أو البرامج والتطبيقات بمختلف أنواعها. لكي يقوم مستخدمو الهوتميل بالتمتع بكل المميزات الرائعة التي تتاح بكل سهولة كبيرة.

ومن أبرز تلك المزايا والخصائص، إتاحة الكثير من اختيارات إدارة رسائل البريد الإلكتروني والعمل على تصفيتها تلقائيًا دون تكلف عناء التدخل بشكل تفصيلي. كما يتمتع الهوتميل بمستويات كبيرة على مستوى الأمان وبخاصة أنه واحدًا من أبرز البرامج التي تتيحها شركة مايكروسوفت.

وفرت وأتاحت شركة هوتميل أكثر من طريقة يكون في إمكاننا استعمالها لكي نسجل الدخول إلى حساب هوتميل لكي يتمكن مستعملو نطاق البريد الإلكتروني المذكور من أن يصلوا إلى حساباتهم وأن يتتمتعوا بكل خدمات الرسائل الإلكترونية والتخزين السحابي والتقويمات.

ويكون هذا الأمر ممكنًا جدًا من خلال استعمال كل أنواع الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المتاحة. وفيما يلي سنعرفكم ببعض الخطوات التي يكون في إمكانكم اتباعها حتى تستطيعوا أن تسجلوا الدخول إلى بريد هوتميل بكل يسر وبساطة.

الدخول الى الهوتميل الخاص بي من خلال الحاسوب

يمكنك أن تسجل الدخول إلى حساب هوتميل بعدما تستعمل جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال طريق برنامج آوت لوك الذي يكون متاحًا ضمن مجموعة برمجيات سطح المكتب Microsoft Office بشكل قياسي.

ويمكننا أن ندخل إلى الحسابات الخاصة بالهوتميل بكل يسر من خلال فتح متصفحات الشبكة العنكبوتية عندما نسير وفق بعض الإجراءات التالية:

عليك زيارة موقع هوتميل Hotmail، ثم اكتب عنوان الإيميل في الحقل المخصص. بعدها عليك أن تضغط على مفتاخ next، بعدها اكتب كلمة المرور password في الحقل الذي جرى تخصيصه بعدها انقر على مفتاح تسجيل الدخول.

الدخول الى الهوتميل الخاص بي من خلال هاتف الاندرويد

ابحث عن تطبيق آوت لوك في متجر التطبيقات بعدها نزله عبر جوالك. ثم انتقل إلى قائمة التطبيق وابحث عن آوت لوك وشغله وانقر على اختيار Get Started. بعدها امنح الإذن الذي يلزم التنطبيق كي يصل إلى جهات الاتصال ومزامنتها إذا رغبت في هذا الأمر. بعدها اضفط على اختيار المتابعة.

عليك أن تتبع التعليمات التي تكون ظاهرة على الشاشة للمتابعة إلى الخطوات المقبلة لكي تظهر شاشة إدخال الإيميل. ثم اكتب عنوان بريد الهوتميل في المكان المخصص، بعدها انقر على اختيار المتابعة، ثم اكتب كلمة المرور بعدها اضغط على مفتاخ تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول إلى الهوتميل من هواتف الآيفون

انتقل إلى قائمة settings بعدها انقر على اختيار الحسابات وكلمات السر. ثم انقر على اختيار إضافة حساب جديد بعدها حدد آوت لوك، واكتب عنوان بريد الهوتميل في المكان المخصص واضغط على مفتاح المتابعة بعدها اكتب البريد الإلكتروني واضغط على مفتاح تسجيل الدخول.

عليك أن تسمح لنظام IOS الذي يخص هواتف الآيفون بأن يصل إلى معلومات البريد الإلكتروني. بعدها حدد الاختيارات التي تريد في مزامنتها مع بريد الهوتميل بعدها اضغط على مفتاح save، ثم انتقل إلى قائمة التطبيقات وشغل تطبيق البريد لكي ترى رسائل الهوتميل على آيفون.

وفي النهاية نقول إنه يمكن لمستخدمي برنامج هوتميل أن يستمتعوا بكل الخدمات التي يقوم ذلك البريد الرائعة بتقديمها لهم. وذلك دون وجود أي عقبات تعترض طريقهم. ومن خلال استخدام أي براوزر أو أي تطبيق يكون متوافقًا مع الهواتف النقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات