تردد قناة بداية الجديد

 

نتحدث في هذا التقرير عن تردد قناة بداية الجديد. إذ أن الفترة الأخيرة شهدت الإعلان عن قناة بداية. بكل الأقمار الصناعية الموجودة في الوطن العربي وعلى رأسها قمري عرب سات ونايل سات، وهما الأكثر انتشارًا في منطقة الشرق الأوسط. بعدما قام إدارة القناة الموجودة في بالمملكه، باتخاذ قرار مفاده أن تعود القناة في ثوب جديد بعدما انقطع بثها لفترة ليست قصيرة من الزمن لكي تكون أكثر قدرة على جذب الجمهور في المستقبل.

تردد قناة بداية الجديد

تعتبر هذه القناة السعودية من أشهر وأفضل القنوات التي ظهرت في المملكة خلال آخر خمسة عشرة سنة. إذ أعلنت البث المباشر الأول في سنة ألفين وخمسة ومنذ هذا التوقيت قامت بتحقيق نجاحات عالية ونسبة مشاهدة لا تضاهى في شتى أنحاء المنطقة والمملكة. ويمكننا أن نحصل على التردد الجديد لقناة بداية بسهولة ويسر بعدما ندخل الترددات الآتية في جهاز الرسيفر الذي يخص الراغبين في مشاهدة القناة.

تردد قناة بداية نايل سات

الاستقطاب هو عمودي V، أما معدل تصحيح الخطأ فهو 5\6. ومعدل الترميز 27500، والتردد 12053.

 تردد قناة بداية عربسات

الاستقطاب هو أفقي H، أما معدل تصحيح الخطأ فهو 3\4. ومعدل الترميز 27500، والتردد 12419.

برامج قناة بداية 2020

تقوم هذه القناة الرائعة بإتاحة مجموعة من أهم وأفضل برامج متنوعة التي تقدم خدماتىها للجمهور على مدار الساعة دون أن تتوقف أبدًا، كما أنها تقوم بالبث من مقرها الرسمي في العاصمة السعودية الرياض، ومنذ أن جرى إطلاق هذه القناة للمرة الأولى أطلق عليها لقب تلفزيون الواقع بسبب كثرة ما تعرضه من مواد اجتماعية تكون معبرة عن واقع المجتمع السعودي، ومن أشهر برامج قناة البداية ما يأتي:

  • زد رصيدك: وهو من أفضل البرامج التلفزيونية الواقعية في المملكة العربية السعودية ويقدم ويتناول قضايا ثقافية وترفيهية تحدث بالشارع السعودي. حيث أن هدفه الرئيس هو تنمية مواهب الشباب وجعلها أفضل من أجل الاستفادة منها مستقبلًا.
  •  بنوتات: وهو برنامج واقعي أيضًا، تعكف على تقديمه مجموعة من البنات صغيرات السن وبالتحديد تبلغ أعمارهن 12 ربيعًا. ويهدف إلى تعليم الأطفال آلية استعمال الوسائل التعليمية من أجل تنمية المهارات.
  • المضياف: ويقدمه الإعلامي عبدالله الخشرمي، حيث يعرض عددًا كبيرًأ من المواقف الاجتماعية الرائعة. التي يتعرض لها الأشخاص والأسلوب الأمثل للتعامل معها بكل بساطة ويسر وإيجاد الحلول الأفضل لها.
  • دوافير: ويقوم الإعلامي السعودي ناصر الحربي بتقديمه .وهو مخصص للشباب من سن التاسعة عشرة إلى الثالثة والعشرين لتقديم تعليم المناهج الدراسية بشكل وأسلوب عفوي يتخلله المسابقات الترفيهية.
  • الصيف: ويجرى عرض ذلك البرنامج مرة واحدة في الأسبوع .ويهدف إلى تعميم العادات والتقاليد التي تتسم بها كل منطقة في السعودية. بالإضافة إلى أنها تهدف إلى التعرف على المناطق السياحية وتعمل على إظهارها.
  • ذرية كلينك: وهو عبارة عن برنامج طبي من إعداد وتقديم الإعلامي فارس السهلي. حيث يقدم فيه الكثير من التجارب الطبية. والنصائح الطبية بشكل سليم إلى جانب التعريف بطريقة الاهتمام بالصحة دون وجود أي خطأ.

وفي النهاية، نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا، نسأل الله أن ينفعكم بما جاء فيه من معلومات. ونرجو الله أن تكون قد وفقنا في عرض معلوماتنا، إذ أننا كشفنا لكم تردد قناة البداية عبر قمري عرب سات ونايل سات بعدما عادت القناة مرة أخرى إلى العمل، كما استعرضنا أيضًا أبرز البرامج التي تقدمها قناة بداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات