ترقّب بين جماهير الدوري السعودي بعد إمكانية انتقال ميسي إليهم

أثارت التقارير التي كشفت عن إمكانية انتقال الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، إلى أحد أندية الدوري السعودي، حالة من الترقب بين الجماهير السعودية.

ويأتي ذلك بعد خروج إنتر ميامي من تصفيات البلاي أوف للدوري الأمريكي، الذي ينطلق في نهاية فبراير 2024، مما قد يدفع ميسي إلى الانتقال إلى أحد الأندية السعودية، خاصة أن فريقه لن يخوض أي مباريات خلال هذه الفترة.

تقارير عن انتقال ميسي إلى النصر

وفجرت تقارير إعلامية، مفاجأة عن إمكانية انتقال ميسي إلى نادي النصر، ولعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة القادمة.

حسم انتقال ميسي إلى النصر

ولكن، حسم نادي النصر السعودي، الجدل حول إمكانية انتقال ميسي إلى صفوفه، حيث أكد الإعلامي علي الحربي، عدم وجود أي مفاوضات مع النجم الأرجنتيني.

حسم مستقبل ميسي

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “الشبابية” السعودية، أن ميسي إذا قرر الانتقال إلى الدوري السعودي، لن ينتقل معاراً لـ6 أشهر، بل سيوقع عقداً لمدة موسمين ونصف الموسم.

محاولات الهلال للتعاقد مع ميسي

يذكر أن نادي الهلال السعودي كان أحد أقرب الأندية للتعاقد مع ميسي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، إلا أن المفاوضات انهارت في النهاية، بعد إغراءات مالية من جانب إنتر ميامي، ورغبة النجم الأرجنتيني وأسرته في الانتقال إلى أمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات