تسريبات iPhone 16 Pro: شاشات أكبر وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل

في حين أن إطلاق iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max مقرر ليكون بعد حوالي 11 شهرًا من الآن، يوجد بالفعل العديد من التسريبات حول هذه الأجهزة المنتظرة. وفقًا لموقع macrumors، إليك أبرز الشائعات والتغييرات المتوقعة للأجهزة حتى الآن:

شاشات أكبر:
من المتوقع أن يكون لدى iPhone 16 Pro شاشة بحجم 6.3 بوصة، بينما سيكون لدى iPhone 16 Pro Max شاشة بحجم 6.9 بوصة. ستتميز الأجهزة بنسب عرض إلى ارتفاع أطول، وهذا التغيير يأتي لجعل الشاشات أكبر بالمقارنة مع الأجيال السابقة.

زر الالتقاط:
سيتم إضافة “زر التقاط” الجديد في جميع طرازات iPhone 16. من المحتمل أن يكون هذا الزر موجودًا أسفل زر الطاقة، ورغم أن الغرض منه لم يُكشف بعد، إلا أن هناك تخمينات بأنه يمكن أن يكون زرًا مخصصًا للكاميرا.

عدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل:
من المتوقع أن تحتوي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max على عدسة كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل. ستمنح هذه العدسة القدرة على التقاط صور عالية الدقة وزيادة التفاصيل خاصةً عند التصوير في وضع 0.5×.

دعم Wi-Fi 7:
ستدعم الأجهزة Wi-Fi 7، الذي يمكنه نقل البيانات عبر نطاقات مختلفة بشكل فعال، مما يؤدي إلى سرعات Wi-Fi أسرع واتصال أكثر موثوقية.

شريحة A18 Pro:
من المتوقع أن تأتي iPhone 16 Pro مع شريحة A18 Pro الجديدة، التي تستخدم عملية تصنيع TSMC من الجيل الثاني بمقاس 3 نانومتر، وهذا سيزيد من أداء الجهاز وكفاءته.

شبكة Advanced 5G:
من المتوقع أن تزود الأجهزة بمودم Snapdragon X75 من Qualcomm، الذي يدعم شبكة Advanced 5G، مما يوفر اتصال 5G أكثر كفاءة.

تقريب بصري 5x على طراز Pro:
سيكون لدى iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max نظام عدسات رباعي مع زوم بصري 5x، مما يمنح المستخدمين المزيد من المرونة في التصوير.

من المتوقع أن تقدم Apple المزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة في سبتمبر 2024، وقد نرى المزيد من التسريبات والتحديثات في الأشهر القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات