حسم موقف الجماهير للقاء الأهلي والترجي !!

[ad_1]

شبكة زاجل الرياضية – كشفت تقارير صحفية عن موقف الجماهير من حضور مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي، يوم 19 يونيو/حزيران الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يحل ضيفا عليه، يوم 26 في مباراة الإياب.

ووفقا لإذاعة “موزاييك” التونسية، فإنه قد تمت الموافقة بالفعل على حضور 5000 من مشجعي الترجي خلال مواجهة الأهلي في رادس.

وتأتي هذه الخطوة بعد الضغوطات التي مارستها جماهير نادي العاصمة التونسية خلال الأيام الأخيرة، من خلال نزول الشوارع للمطالبة بالحضور في “موقعة رادس”.

ويسعى نادي “الدم والذهب” للاستفادة من دعم جماهيره أمام صاحب اللقب، وذلك على أمل الرفع من حظوظه في تحقيق نتيجة جيدة في مواجهة الذهاب.

مواجهة سابقة بين الترجي والأهلي

وكان “شيخ الأندية التونسية” حُرم من دعم جماهير منذ أكثر من عام، وتحديدا منذ مواجهة الزمالك المصري، في إياب ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، في مارس/آذار 2020، وذلك بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وأسهمت جماهير الترجي بشكل كبير في نجاحات الفريق القارية خلال العقد الأخير، حيث برزت بدعمها الكبير في المباريات التي خاضها الفريق على ملعبه أو خارجها.

ويلاحق بطل تونس لقبه الخامس في المسابقة الأبرز في القارة الأفريقية، حيث سبق له أن توج بنسخ أعوام 1994 و2011 و2018 و2019، فيما يبحث الأهلي عن تدعيم رقمه القياسي في المسابقة بعد تتويجه بها في 9 مناسبات سابقة. (وكالات).

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات